Ficheiro:Christian Wilhelmsson 070822.jpg

Imagem numa resolução maior(426 × 690 píxeis, tamanho: 167 kB, tipo MIME: image/jpeg)

Descrição do ficheiro

Descrição Taken at Ullevi for the match between Sweden and USA.
Data
Origem Obra do próprio
Autor User Greverod on sv.wikipedia
Permissão
(Reutilizar este ficheiro)
This image is in the public domain.

[عدل] مسيرته ويلهامسون بدأ مسيرته مع ميالبي الوكالة الدولية للفرنكوفونية في عام 1997 حيث بقي لمدة ثلاثة مواسم. في عام 2000 ، لعب لفي النرويج ستابايك Fotball ، قبل ان ينضم الى مركز الخدمات الإقليمي اندرلخت البلجيكي في عام 2003 ، حيث كان أول عرض العروض أعلى مستوى ، ومساعدة الجانب رأس المال لعام 2004 وعام 2006 فاز بلقب الدوري المحلي.

بعد الفتح الثاني ، ويلهامسون انتقل الى نادي نانت الفرنسي الجانب اتلانتيك. ومع ذلك ، في 10 يناير 2007 ، انضم A.S. الغجر على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالي ل، مع خيار لشراء ل € 3 ملايين نسمة. وانه قام دوري الدرجة الاولى الايطالي لاول مرة يوم 14 يناير ضد ميسينا. [1] وقال انه وفقا لبعض الانتقادات من جانب لاعبين مثل كريستيان بانوتشي لافتقاره للاتصال على أرض الملعب ، منذ يلهامسون لم يكن جيدا في يتحدث الايطالية. اختارت ضد الغجر جعل انتقاله الدائم ، وفضلت أن توقع وماورو اسبوزيتو لودوفيك جيولي ، وعاد الى نادي نانت الفرنسي وبدأ البحث عن ناد جديد بعد هبوطه من المستوى الأول [2].

بعد التكهنات التي تحدثت عن انتقال إلى الدوري الممتاز أو الدوري الاسكتلندي ، ويلهامسون وقع لبولتون واندررز يوم لمدة 12 اشهر على سبيل الاعارة مع خيار لجعل اتفاق دائم بعد 20 مباراة. [3] [4] [5] وعلى الرغم من موجة مخيبة للآمال مع بولتون ، ويلهامسون كان له دور أساسي في إغلاق موقع النادي على التوقيع على مواطنه يوهان ايلماندر ، ثم أ صفقة قياسية للعام 2008-09.

بعد الفشل في اقناع مدرب بولتون غاري مايسون ، وكان مرة أخرى مستعارة من نانت ، وهذه المرة ان يتوجه الى اسبانيا. انضم الى ديبورتيفو كورونا يوم 30 يناير 2008. انه doned رقم 14 ، ولعب أول مباراة له ضد خيتافي ، المقبلة على أن يكون بديلا. اول ظهور له كامل جاء ذلك في المباراة ضد اسبانيول ، في منزل فوز 2-0.

أنشئت في الاحد عشر الاولى ، ويلهامسون سجل أول هدف ديبورتيفو في 1 آذار / مارس 2008 في فوزه على ارضه 2-1 على اشبيلية. في عام 2008 ، ويلهامسون لمدة 3 سنوات وقعت عقدا مع الهلال لحوالي 9 ملايين euro

[تحرير] الدولي الوظيفي ويلهامسون ممثلة السويد في نهائيات كأس الامم الاوروبية 2004 وكأس الامم الاوروبية 2008 وكأس العالم 2006 ، حيث شارك في كل واحدة من أربع مباريات في السويد ، إما من البداية أو كبديل. مدير لارس ليغرباك قال عنه انه "له لعبة مناسبة لمرحلة كبيرة." [عدل] القيادية لاعب خط الوسط السويدي نيكلاس الكسندرسون ذكر أيضا أنه كان ويلهامسون "بسهولة عضو اسرع من لاعبي الفريق." [عدل]

في أيلول / سبتمبر 2006 ، كان واحدا من ثلاثة لاعبين من المنتخب السويدي الى بلادهم ، لأنهم خرقوا حظرا للتجول خلال الليل خارجا. لاعبين اثنين آخرين اولوف ميلبرج وزلاتان ابراهيموفيتش [6].

[تحرير] الحياة الشخصية ويلهامسون مؤرخة الروسي المولد النموذج السويدي وأوكسانا أندرسون ممثلة منذ عام 2007. وهو أيضا عضو في الأسرة Långaryd ، أكبر موثقة من قبل الأسرة كتاب غينيس للارقام القياسية.

Licenciamento

Eu, titular dos direitos de autor desta obra, publico-a com as seguintes licenças:
GNU head É concedida permissão para copiar, distribuir e/ou modificar este documento nos termos da Licença de Documentação Livre GNU, versão 1.2 ou qualquer versão posterior publicada pela Free Software Foundation; sem Secções Invariantes, sem textos de Capa e sem textos de Contra-Capa. É incluída uma cópia da licença na secção intitulada GNU Free Documentation License.
w:pt:Creative Commons
atribuição partilha nos termos da mesma licença
A utilização deste ficheiro é regulada nos termos da licença Creative Commons - Atribuição-CompartilhaIgual 3.0 Não Adaptada.
Pode:
  • partilhar – copiar, distribuir e transmitir a obra
  • recombinar – criar obras derivadas
De acordo com as seguintes condições:
  • atribuição – Tem de fazer a devida atribuição da autoria, fornecer uma hiperligação para a licença e indicar se foram feitas alterações. Pode fazê-lo de qualquer forma razoável, mas não de forma a sugerir que o licenciador o apoia ou subscreve o seu uso da obra.
  • partilha nos termos da mesma licença – Se remisturar, transformar ou ampliar o conteúdo, tem de distribuir as suas contribuições com a mesma licença ou uma licença compatível com a original.
Esta marca de licenciamento foi adicionada a este ficheiro durante a atualização da licença GFDL.
Pode escolher a licença que quiser.

Legendas

Adicione uma explicação de uma linha do que este ficheiro representa

Elementos retratados neste ficheiro

retrata

image/jpeg

1859a2c91bec39afa34a681b6ed99e1471cda650

170 853 byte

690 pixel

426 pixel

Histórico do ficheiro

Clique uma data e hora para ver o ficheiro tal como ele se encontrava nessa altura.

Data e horaMiniaturaDimensõesUtilizadorComentário
atual20h08min de 11 de setembro de 2007Miniatura da versão das 20h08min de 11 de setembro de 2007426 × 690 (167 kB)Greverod== Summary == {{Information |Description=Taken at Ullevi for the match between Sweden and USA. |Source=own work |Date=August 22, 2007 |Author=User Greverod on [http://sv.wikipedia.org sv.wikipedia] |Permission=This image is in the [[

A seguinte página usa este ficheiro:

Utilização global do ficheiro

As seguintes wikis usam este ficheiro:

Metadados