Anglos: diferenças entre revisões

Conteúdo apagado Conteúdo adicionado
m  Anglos (em latim: Anglii) é um termo moderno que se refere a um povo germânico cujo nome deriva da antiga região de Ânglia, que atualmente é um distrito localizado em Eslésvico-Holsácia, Alemanha. Os anglos foram um dos maiores grupos que se fixa
bot: revertidas edições de Brunexwins ( modificação suspeita : -171), para a edição 45629056 de Renato de carvalho ferreira
Linha 3:
'''Anglos''' ({{langx|la|''Anglii''}}) é um termo moderno que se refere a um [[Germanos|povo germânico]] cujo nome deriva da antiga região de [[Ânglia]], que atualmente é um distrito localizado em [[Eslésvico-Holsácia]], [[Alemanha]]. Os anglos foram um dos maiores grupos que se fixaram na [[Britânia (província romana)|Britânia]] após a [[Queda do Império Romano|queda de Roma]], fundando vários dos reinos da [[Inglaterra anglo-saxã]] e instalando-se na [[Ânglia Oriental]], [[Reino da Mércia|Mércia]] e na [[Nortúmbria]] no {{séc|V}}. Seu nome deu origem ao nome "[[Inglaterra]]".
== Etimologia ==
 
الإمبراطورية الرومانية هادريان (117-138) التي تبين مواقع الزوايا، ثم الذين سكنوا شبه جزيرة جوتلاند (الدنمارك الحالية).
 
انجلوس (Anglii اللاتينية) هو مصطلح حديث يشير إلى الشعب الجرماني الذي يستمد من المنطقة القديمة إيست أنجليا، التي هي حاليا منطقة تقع في ولاية شليسفيغ هولشتاين، ألمانيا الاسم. وكانت الزوايا واحدة من أكبر المجموعات التي استقرت في بريطانيا بعد سقوط روما، وتأسيس عدد من الممالك الأنجلوسكسونية انجلترا وتسوية في إيست أنجليا، مرسيا ونورثمبريا في القرن الخامس أعطى اسمه إلى ظهور اسم " إنجلترا ".
 
بسط و علل
 
وسجلت لأول مرة في اللاتينية (anglii) في ألمانيا من كتاب تاسيتوس:، اسم الزوايا (Anglus (المفرد) أو anglii (الجمع) الألمانية: أنغلن، "الأسماك"، في اللغة الإنجليزية اللاتينية englas). يشتق الاسم من اسم مكان من الكلمة القديمة الألمانية "anguz" ( "المهندس" في الألمانية الحالية) معنى "الضيق" أو "الزاوي" (نظرا لصغر حجم شبه الجزيرة انجليا داخل شبه جزيرة جوتلاند). البابا غريغوري، في بريد إلكتروني، مبسطة كلمة anglii إلى Angli، الذي أصبح الشكل المفضل للكلمة. واصل البلاد تطالب انجليا في اللاتينية. في عمل مؤرخ في الترجمة Orosius الملك ألفريد إنجلترا، فإنه يستخدم Anglecynn (-kin) للحديث عن انكلترا والإنجليزية، كما بيدا، يستخدم Anglefolc (-folk). وهناك أيضا طرق إنجل، انكلترا (السكان)، وEnglaland Englilisc، جميع الأعضاء الحاضرين من الاختلافات.
 
تم استدعاء بريطانيا الجنوبية والشرقية في وقت لاحق Engla-LOND ( "أرض الزوايا" في الإنجليزية القديمة)، وبعد ذلك إنجلترا، على المدى الإنجليزية لإنجلترا.
 
التاريخ اليوناني والروماني
 
سترابو وبليني
 
اثنين من الجغرافيين المهم سترابو وبليني الأكبر، لا تذكر الزوايا. هذا هو لأنهم يعتبرون الساحل الجنوبي لبحر البلطيق كما مجهولة، "أرض مجهولة". ومع ذلك، على حد سواء سترابو كما بليني يصف هذه الأرض. كما لديها زوايا أسماء مشتقة من أسماء الأماكن المحتمل واستشهد بغض النظر عن الجغرافيا.
 
سترابو يذكر معركة غابة تويتوبورغ في نهاية عهد أوغسطس في القرن الحادي وسترابو تنص على أن جيوش السمبريون ما زالوا يعيشون في شبه جزيرة جوتلاند (حيث عاش من أي وقت مضى، وحتى بعض البدو الراهن). كان عدد السكان التي سكنت الساحل ما وراء نهر إلبه مجهولين في أعمال سترابو، ولكن الجنوب منهم يعيش السوابيون الألب إلى getas (القوط). عملت سترابو شرق نهر الراين.
 
بليني، في المقابل، عملت من الشرق إلى الغرب. وصف يذهب من البحر الأسود، عبر الجبال Ripei إلى الساحل الشمالي ويتبع الغرب إلى قادش. أولا، هناك سيثيا، حيث السامريون، والونديين esciros، ما وراء فيستولا. بعد ذلك، هناك Ingaveones ( "شعب Yngvi ')، بورنهولم، الذي يقع قبالة جزيرة لسيثيا. Cylipenus (ربما خليج كييل) الموضح في عمله، وتوجد هوة دعا Lagno أن الأكاذيب على الحدود مع جيوش السمبريون. موقعه هو ليس بالضبط، ولكن من المرجح أن يكون في منطقة انجليا.
 
لبليني تشكلت Ingaveones بواسطة جيوش السمبريون والجرمان (عن طريق caúcos أيضا، لكنهم سكنوا المنطقة). إذا وقفت Lagno على الحدود مع جيوش السمبريون وبعد كييل، يجب أن تكون الزوايا في الجرمان الأراضي. ربما لأنهم لا يطلقون عليه "انجلوس" في ذلك الوقت. ومع ذلك، تضمنت أرض الجرمان بوميرانيا الغربية جنوب إلبا (أساسا هولستين)، وهو ما يمثل الوحدة الإقليمية العظمى من انجلوس في المصادر في وقت لاحق.
 
ضمني
 
وتبين خريطة شبه الجزيرة ايست انجليا (شرق فلنسبورغ و شلوزفيغ) وشبه الجزيرة Schwansen (جنوب Schlei).
 
ربما أول من انجلوس سبيل المثال تسجيل في التاريخ في كتاب "ألمانيا" من تاسيتوس، والذي يستشهد انجلوس في قائمة القبائل الجرمانية. أنها لا تعطي إشارة واضحة إلى موقعها الجغرافي، ولكن ينص على أنه، مع ستة القبائل، كانوا يعبدون آلهة اسمه Nerto، الذي يقع على ضريح "جزيرة في المحيط." القبائل الأخرى Reudígnos، Aviones، Varnos، Eudúsios، Suardones وNuitones، [1] والتي وصفها معا كشعب يدافع عنها الأنهار والغابات، [2] أي أنه ليس من الممكن للهجوم عليهم. كما eudúsios هي الجوت، هذه الأسماء ربما تشير إلى المحليات في جوتلاند أو على ساحل بحر البلطيق، الذي سيكون جيوش السمبريون والجرمان إلى بليني نسمة. المنطقة تتمتع مصبات الأنهار والخلجان والأنهار، والجزر، والمستنقعات وغابات المانغروف بما فيه الكفاية لتصبح قابلة للوصول إلى أولئك الذين ليسوا على دراية مع التضاريس، مثل الرومان، الذين اعتبروا أنه بلد غير معروف ويمكن الوصول إليها.
 
الكثير من العلماء يعتقدون أن انجلوس عاش على ساحل بحر البلطيق، وربما جنوب شبه جزيرة جوتلاند. ويستند هذا الرأي جزئيا على اللغة الإنجليزية القديمة والتقاليد الدنمركية عندما يتعلق الأمر للناس والأحداث القرن الرابع، والجزء الآخر على حقيقة أن الانتماءات لفتا للعبادة Nerto، التي وصفها تاسيتوس، هي في الدول الاسكندنافية الدين قبل المسيحية، لا سيما في السويد والدنمارك.
 
وأدت التحقيقات في هذه المسألة إلى استنتاج المرجح أن جزيرة Nerto هي Sjælland (نيوزيلندا)، الدنمارك. تتبعت ملوك يسيكس أصولهم إلى بعض Scyld، والتي يمكن تحديدها بوضوح كما Skiöldr، خالق اسطورية من العائلة المالكة الدنماركية (Skiöldungar). في الثقافة الإنجليزية، وكانت تتعلق Scedeland (رر.)، أي الدول الاسكندنافية، بينما في الثقافة الاسكندنافية ويرتبط ذلك مع مقر ملكي سابق في Lejre في سيلاند.
 
التقارير ألمانيا تتعارض مع تلك بليني وسترابو إلى حد كبير. دعا تاسيتوس بحر البلطيق "بحر Suevo"، ورأى القبائل السبع التي شملت الزوايا كما السوابيون. لبليني، كانت السوابيون بين قبائل hermiones في وسط ألمانيا. لسترابو، كانت السوابيون الساحل الجنوبي. أصبحت لغة السوابيون والألمانية العليا القديمة، في حين كانت الزوايا والجوت بين المتحدثين قديم سكسونية.
 
بطليموس
 
بطليموس في Geographia، بعد نصف قرن، ويعرض وجهة نظر أكثر تعقيدا. وتقع ساكسون على منطقة الألب السفلى التي كانت فقط قادرة على الوصول بفضل امتدادا للتحالف سكسونية. إلى الشرق كانت الجرمان وعكس التمثل منهم، وTeutonoari، الذي يدل على "الرجال" (ور)؛ وهذا هو "الرجال الجرمان." وكانت هذه الجرمان في إيست أنجليا والمناطق المحيطة بها.
 
انجلوس، على هذا النحو، لا يتم ذكرها. بدلا من ذلك، Syeboi Angeilloi هي، اللاتيني إلى السوفي Angili، وتقع جنوب الألب الأوسط. نظرا لعدم التيقن من هذا المقطع، كان هناك الكثير من التكهنات حول أصل اسم الزوايا. إحدى النظريات تقول إن هم أو جزء من عاش أو نقلها من الشعوب الساحلية الأخرى، ربما الحلفاء إلى حوض زاله (في منطقة كانتون Engilin القديمة) في وديان أونستروت، دون Kyffhäuserkreis، المنطقة التي يعتقد أن ليكس Angliorum Werinorum آخرون خاص، طبقا لتقديرات Thuringorum تصل. اسم العرقي للفريزيين وvarnos وأسماء هؤلاء سكسونية أو الأرض suevas.
 
والاحتمال الآخر هو أن زوايا بطليموس ليست بالضبط شليزفيغ. ووفقا ليوليوس Pokorny على "Angri-" Angrivários من "-angr" Hardanger و "Angl-" من Anglii له نفس الأصل، ومعنى "قابلة للطي"، ومع ذلك، لديها معان مختلفة. وبعبارة أخرى، فإن التشابه بين الجماعات هو من قبيل الصدفة البحتة ولا يعكس أي الوحدة العرقية وراء الجرمانية. والسوفي أنجلي سكنت ساكسونيا السفلى أو في مكان قريب، فضلا عن السوابيون سمنونيون بطليموس، كانوا من بين السوابيون.
 
تاريخ العصور الوسطى
 
مخطوطة بيدا
 
يقول بي دي أن الزوايا، قبل وصوله إلى بريطانيا، وعاش في أرض تسمى انجولو، "أنه منذ ذلك الحين وحتى اليوم لا يزال صحراء - بين المحافظات من الجوت وساكسون". تم العثور على أدلة مماثلة في التاريخ Brittonum. الملك ألفريد الكبير والمؤرخ Etelvardo تحديد هذا المكان مع منطقة أنغلن الحالية في محافظة شليزفيغ (على الرغم من أنه قد يكون أكبر ما)، وتحديد هذا يلبي تصريحات بيدا.
 
في النرويج حكاية فايكنغ مغامر Ottar من هالوجالاند رحلة استغرقت يومين من خلل أوسلو شليزفيغ وأفاد الأراضي على سفينته، ​​وأضاف ألفريدو ملاحظة "هذه الجزر سكن وانجل قبل أن تأتي إلى هنا." [3] هذا ما يؤكده التقاليد البريطانية والدنماركية المتعلقة ملكين دعا Vermundo وأوفا من الملاك، ومنهم من العائلة المالكة في مرسيا يدعي أنه ينحدر والتي ترتبط أنغلن، شليسفيغ وRendsburg مآثر. تقليد الدنماركي الحفاظ على سجل اثنين من حكام شليزفيغ، الأب والابن، خدمتهم، Frovino (Freawine) وVigão (شعر مستعار)، ومنهم من يزعم البذور من قبل العائلة المالكة ويسيكس. وخلال القرن الخامس، غزت الزوايا بريطانيا، وبعد الغزو، لم يكن اسمه مقيدا في القارة إلا في عنوان السوفي Angili.
 
الزوايا هي موضوع أسطورة عن البابا غريغوري الأول، ورأى، عن طريق الصدفة، مجموعة من anglas الأطفال من ديرة للبيع كعبيد في سوق روما. والقصة أن يقال في وقت لاحق من قبل الراهب وكان الأنجلوسكسونية بيدا مؤرخ غريغوري أعجب مع مظهر آخر من العبيد وسئل عن أصولهم. عندما قيل أنها كانت معروفة لانجلوس، أجاب مع لعبة الكلمات باللغة اللاتينية: "بيني، نام آخرون angelicam habent faciem، وآخرون حكايات angelorum في Caelis decet هذا coheredes" ( "من الجيد بالنسبة لهم أن يكون لها وجه ملائكي، مثل الناس يجب أن يكون المشارك ريث الملائكة في السماء "). ويفترض، من وحي هذا الاجتماع البابا لإطلاق مهمة لعلم بطريقة السؤال و الجوا مواطنيه. [4]
 
علم الآثار
 
أثبتت محافظة شليزفيغ الأغنياء في كائنات ما قبل التاريخ تعود على ما يبدو من القرن الرابع - الخامس تم العثور على مقبرة حرق الجثث في Borgstedterfeld بين Rendsburg وEckernförde، وأنه خضع العديد من الجرار ودبابيس مشابهة جدا لتلك التي وجدت في المقابر وثنية في انكلترا. أهمية أكبر لا تزال هي ودائع كبيرة في Thorsberg مارش (في أنغلن) وNydam، الذي يتضمن كمية كبيرة من الأسلحة والحلي والملابس والأدوات الزراعية وغيرها، وNydam حتى السفن. من جانب مساعدة من هذه النتائج، يمكن أن يتم تنظيمها الحضارة ولوج في وقت قبل غزو بريطانيا.
 
ممالك الإنجيلي في انكلترا
 
انظر أيضا
 
انجلوس وساكسون في إنجلترا.
 
ووفقا للمصادر، وتاريخ بيدي، بعد غزو بريطانيا، وتقسيم الزوايا وشكلت ممالك نورد Angelnen (نورثمبريا)، أوست Angelnen (المملكة ايست انجليا) وMittlere Angelnen (الولايات المتحدة مرسيا). وأشار ر. ح Loyn في هذا السياق أن "رحلة بحرية خطرة إلى المؤسسات القبلية"، [5] وعلى ما يبدو وشكلت ممالك قبلية في إنجلترا نفسها. في الوقت والتاريخ، كان هناك اثنين من الممالك الشمالية (برنيسيا وديرة) واثنين من الممالك المركزية (ايست انجليا ومرسيا متوسط). ونتيجة لتأثير ساكسون الغربية، كانت قبائل تسمى بوجه عام الأنجلو ساكسون من قبل النورمان، غزا ساكسون الممالك وموحدة، وأسس مملكة انجلترا حول اكس القرن المنطقة ايست انجليا ونورثمبريا لا تزال معروفة من هذه الأسماء. مددت نورثمبريا الشمال إلى ما هو الآن جنوب شرق اسكتلندا، بما في ذلك ادنبره والجنوب إلى هامبر.
 
ظلت بقية السكان في الوطن من الزوايا، في الشمال الشرقي من الدولة الألمانية الحالية شليسفيغ هولشتاين، في شبه جزيرة جوتلاند. لا يزال هناك شبه جزيرة صغيرة تسمى "أنغلن" (انجليا) ويتكون من مثلث والتي سوف فلنسبورغ Flensburger المضيق البحري لمدينة شليسفيج وأخيرا Maasholm في إدخال Schlei.
 
انظر أيضا
 
الأنجلو ساكسون
 
جرمانوس
 
مرسيا
 
نورثمبريا
 
المملكة ايست انجليا
 
مراجع
 
تاسيتوس، ألمانيا، 40، القرون الوسطى المصدر كتاب. رمز والتنسيق من قبل Northvegr.
 
تاسيتوس (1877)، ألمانيا، 40؛ الترجمة من وأجريكولا وألمانيا، A. الكنيسة وجيه دبليو جي Brodribb، العابرة، لندن :. ماكميلان، ص. 87-110 (؟)، وسجلت في كتاب مرجعي في العصور الوسطى
 
Orósio الملك ألفريد، أد. H. الحلو (جمعية نص المبكر الانجليزية) 1883 19 لاحظت في ر. ح Loyn، الأنجلوسكسونية انجلترا ونورمان الفتح، الطبعة 2ND. 1991: 24.
 
التاريخ الكنسي للشعب الإنجليزية، كتاب 2 بواسطة بيدا
 
Loyn، الأنجلوسكسونية انجلترا ونورمان الفتح، الطبعة 2ND. 1991: 25.
 
وتتضمن هذه المادة نص المادة "Angli من قبل هيكتور مونرو تشادويك من الموسوعة البريطانية (طبعة ال11)، التي نشرت في المجال العام.
 
وصلات خارجية
 
الإنجليزية والويلزية هي أعراق مختلفة (باللغة الإنجليزية). بي بي سي. 30 يونيو 2002.
 
جاء البريطاني أساسا من إسبانيا (باللغة الإنجليزية). مجلة بروسبكت. 18 نوفمبر 2006.
 
عرض • ه
 
الثقافة الجرمانية البدائية
 
مجلس العموم لديه فئة تحتوي على صور وغيرها من الملفات على انجلوس
 
Sobre o Google TradutorComunidadeCelularSobre o GooglePrivacidade e TermosAjuda[null Enviar feedback]
 
O nome dos anglos ({{langx|de|''Angeln''|||"peixe"}}; {{langx|en|''englas''}}; {{langx|la|''anglus'' (singular) ou ''anglii'' (plural)}}) foi primeiramente registrado em [[latim]] (''anglii'') no livro [[Germania]] de [[Tácito]]. O nome é derivado de um topônimo da antiga palavra alemã "''anguz''", ("''eng''" no atual [[idioma alemão|alemão]]) que significa "estreito" ou "angular" (devido ao diminuto formato da península da Ânglia, dentro da península da [[Jutlândia]]). O [[Gregório, o Grande|papa Gregório]], em uma epístola, simplificou a palavra ''anglii'' para ''angli'', que se tornou a forma preferida da palavra. O país continuou se chamando ''Anglia'' em latim. Na tradução da obra do historiador [[Paulo Orósio]] pelo rei da Inglaterra [[Alfredo, o Grande|Alfredo]], ele usa ''Anglecynn'' (-kin) para falar sobre a Inglaterra e os ingleses, já [[Beda]], usa ''Anglefolc'' (-folk). Há também formas como ''Engel'', ''Englan'' (população), ''Englaland'' e ''Englilisc'', todas apresentam variações de vogais.